(Tue - 23 Jun 2026 | 11:51:16)   آخر تحديث
https://www.albaraka.com.sy/
محليات

مؤتمر “تعافي سوريا 2026” يختتم أعماله بحمص ويؤكد دعم القطاع الصحي

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
البحث في الموقع
أخبار اليوم

أوكسفام: 85% من مزارعي دير الزور فقدوا دخلهم كليا أو جزئيا بعد فيضان الفرات

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
 ::::   12741 مستفيداً من إعفاء الفوائد والغرامات بموجب المرسوم 29   ::::   "أكساد" والمركز الوطني للبحوث الزراعية في الأردن يبحثان توسيع التعاون لمواجهة التغيرات المناخية وتعزيز الأمن الغذائي:   ::::   وفاة شخصين وإصابة آخرين بحوادث سير وحرائق في سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية   ::::   قرار بتعيين أعضاء جدد في مجلس إدارة غرفة تجارة ‏وصناعة الرقة‎ ‎   ::::    الطاقة تبحث إمداد التجمعات السكنية الحديثة بالغاز المنزلي   ::::   مؤتمر “تعافي سوريا 2026” يختتم أعماله بحمص ويؤكد دعم القطاع الصحي   ::::   انطلاق برنامج التعليم والتدريب المهني وتعزيز فرص العمل في سورية(STEP)   ::::   العربية للطيران الإماراتية تبدأ تشغيل رحلات مباشرة بين الشارقة وحلب ‏تموز المقبل   ::::   وزير السياحة: شروط جديدة تفرضها المنافسة القادمة وعلى القطاع الخاص الاستعداد لنواجهتها    ::::   غرام الذهب ينخفض 500 ليرة في السوق السورية   ::::   خلال مباحثات مع البنك الدولي في عمان.. وزير النقل يؤكد أهمية دعم السكك الحديدية وتعزيز الربط الاقليمي   ::::   سويسرا ترفع عقوباتها عن 7 مؤسسات سورية   ::::   كلمة مدير (أكساد) بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف 2026    ::::   تفاهم سوري سعودي في مجال التحول الرقمي   ::::   إعفاء سيارات السوريين المقيمين في تركيا من رسوم الدخول مرة واحدة شهرياً   ::::   السورية للبترول تنفي دخول شركة ‎ AXP Energy ‎ إلى قطاع النفط ‏والغاز في سوريا   ::::   مطالب بتشميل جميع “ المهندسين” في الجهات العامة بالزيادة النوعية   ::::   الزيادات النوعية ضمن ندوة لـ 4 وزراء   ::::   التعليم العالي.. تعويضات جديدة لعاملين تابعين للوزارة 
http://www.
أرشيف أخبار النفط والطاقة الرئيسية » أخبار النفط والطاقة
النفط: وضع بئر «المهر 2» في الإنتاج بحوالي 400 الف م3 يومياً.. وبقية الآبار في خلال أسبوع

سيريانديز- خاص

 

كشفت وزارة النفط عن إعادة وضع "بئر المهر 2" التابع لشركة حيان للنفط بالانتاج بعد تحرير المنطقة من قبل الجيش العربي السوري وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعتها المجموعات الارهابية المسلحة على الابار الغازية حيث تم تحديد الاعطال وتأمين مستلزمات العمل والبدء بإعادة تأهيل محطة المهر بشكل جزئي ويستمر العمل لاستكمال تأهيل المحطة واعادة ادخال باقي الابار بالإنتاج خلال اسبوع.
وكان قد تعرض حقل المهر الغازي في السادس من الشهر الجاري لهجوم عنيف من قبل الجماعات الارهابية المسلحة بقذائف الهاون وسيارة مفخخة ادى لحدوث اعطال كبيرة واشتعال النيران داخل محطة المهر.
علما ان "بئر المهر 2 "ينتج حوالي 400 الف م3 يوميا فيما يبلغ كامل إنتاج الحقل 660 الف م3 يوميا من اربع ابار هي آبار ( المهر1، المهر2، المهر3، المهر4).

 

 

سيريانديز
الإثنين 2016-05-17
  11:23:09
عودة إرسال لصديق طباعة إضافة تعليق  

هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟ 
: الاسم
: الدولة
: عنوان التعليق
: نص التعليق

: أدخل الرمز
   
http://www.
https://www.facebook.com/profile.php?id=100091401295082&rdid=IeZwdYTZV4GpravF&share_url=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fshare%2F1NdHVx6y5T%2F#
https://www.facebook.com/profile.php?id=100067240434120&mibextid=ZbWKwL
صحافة وإعلام

على ذمة /حميدي/ : عجلة التغييرات في دمشق انطلقت

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
السياحة والسفر

العربية للطيران الإماراتية تبدأ تشغيل رحلات مباشرة بين الشارقة وحلب ‏تموز المقبل

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
كاريكاتير

بقائكم في البيت هو الحل لسلامتكم

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
قائمة بريدية
اشتراك
إلغاء الاشتراك

جميع الحقوق محفوظة لموقع syriandays - syrianews - سيريانديز- أخبار سورية © 2006 - 2026